بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

عايدة إبراهيم مدير عام مدارس المنيل القومية .. مدرستنا فيها حاجة حلوة

مدرسة المنيل القومية

واحدة من مدارس القوميات العريقة الغير هادفة للربح وتضم كوكبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس .. عروس مدارس العربي واللغات في المنيل ومصر القديمة التي تفوقت على جيرانها في فترة وجيزة وباتت قلعة تعليمية متميزة وواحدة من مدارس الصفوة وبمصروفات تتناسب مع أبناء الطبقة المتوسطة ..

فيها حاجة حلوة .. هذا هو الشعار الذي رفعته السيدة عايدة إبراهيم مدير عام مدارس المنيل القومية للغات والتي من أعظم إنجازاتها حالة التوحد والإخلاص والعمل في صمت بين جموع العاملين بالمدرسة والإتحاد على النجاح وتقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب ..

تفتح مدارس المنيل القومية للغات أبوابها للراغبين في تعليم متميز لأبنائهم وفق أحدث الوسائل التعليمية والتكنولوجيا .. وتضم المدرسة مجمع متكامل من مدارس رياض الأطفال والإعدادي والثانوي وملاعب خضراء ومسرح ومعامل مزودة بأحدث التقنيات وكل الوسائل التكنولوجية التي تساعد على التعلم .. وحصلت على الإعتماد والجودة لمعظم مراحلها .. وتم تتويجها كواحدة من أفضل مدارس اللغات بالمنيل ..

يتولى إدارة المدرسة السيدة عايدة إبراهيم مدير عام مدارس المنيل القومية للغات .. والتي نجحت منذ اللحظات الأولى لتوليها المسئولية في تحقيق إنطلاقة جديدة لمدارس المنيل القومية ورفعت بين جموع العاملين وأولياء الأمور: مدرستنا فيها حاجة حلوة ..

عنوان مدرسة المنيل القومية:
32 شارع سعيد ذو الفقار – المنيل – القاهرة
تليفون: 010 0663 4005- 02 3664 6535