بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدرسة قومية العجوزة للعربي واللغات والدولي .. تعرف علي مصروفاتها وطرق التقديم

مدرسة قومية العجوزة


واحدة من مدارس الرواد والقادة والمثقفين .. شعارها التربية قبل التعليم وتعتمد على التعلم وليس التلقين .. مجمع مدارس العجوزة القومية عربي ولغات ودولي .. رياض أطفال وابتدائي واعدادي وثانوي ودبلومة أمريكية .. المدرسة: أفضل معلمين وأعضاء هيئة تدريس .. مديرة رائعة من الزمن الجميل المباني والمكان: لوحة فنية رائعة .. ملاعب مفتوحة .. مسرح تاريخي .. أنشطة متطورة .. أشجار وزهور نادرة والموقع .. العجوزة حي الذوات وأولاد الأصول ..

ولأنها من جيل الرواد وتتلمذت على يد عمالقة فقد نجحت القديرة نانسي عبد العظيم مدير عام مجمع مدارس قومية العجوزة في شهور قليلة في إعادة رسم الصورة لمدرسة الرواد والمشاهير لتعود سيرتها الأولى واحدة من مدارس النبلاء .. تجمع بين العراقة والشباب والحفاظ على الهوية المصرية الأصيلة ..

بسيطة ومتواضعة في مصروفاتها التي لا تقبل المنافسة .. مصروفات اللغات والعربي ما بين 7 و8 آلاف جنيه فقط .. ومصروفات الدبلومة الأمريكية والشهادات الدولية بها في حدود 20 ألف جنيه .. قومية العجوزة صرح تعليمي قومي لأبناء الطبقة المتوسطة حرفيا ..

تقول إحدى فضليات خريجات مدرسة قومية العجوزة .. كانت مدرستي في مرحلة الإبتدائي وقضيت فيها أحلي سنوات طفولتي ..أجمل مدرسة شفتها في حياتي ..وأجمل مدرسين .. أجمل مسرح .. لعبنا علي سلم المسرح الخلفي … لا زلت أتذكر ملعب كرة السلة وشجر الموالح بعبق زهوره في الربيع .. شجرة الياسمين الهندي اللي كانت جنب الشباك بتاع الفصل بتاعي .. وحوش المدرسة الواسع اللي مشفتش حوش مدرسة في وسعه .. وعروض السيرك اللي كانت بتيجي فيه ..الفصول بشبابيكها الكبيرة والنور داخل من كل مكان … تحياتي لمدرسة شكلت جزء كبير من ذاتي وحياتي ..

عنوان مدرسة قومية العجوزة:
العنوان:25 ش الفالوجا
خلف مستشفى الجمعية الخيرية الاسلامية بالعجوزة
تليفون أرضى: 0233469112- 0233029245
رابط لوكيشين مدرسة قومية العجوزة .. اضغط هنا