بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

أمبر هيرد تبحث بيع سيارتها الـ «تسلا» لسداد ثمن طلاقها من جوني ديب

أمبر هيرد


ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بما تنوي الممثلة الأمريكية، أمبر هيرد بيعه لتفي ديون الطلاق التاريخي من طليقها الفنان جوني ديب الذي ربح القضية التي رفعتها ضده .. وخسرت النجمة آمبر هيرد Amber Heard، قضية التشهير التي رفعتها ضد طليقها النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، بل أن هيئة المحلفين، أدانت الممثلة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب بعدما وصفت أنها تعرضت للعنف الأسري أثناء زواجها في مقالة على صحيفة أمريكية مشهورة.

من الواضح أن وضع آمبر المادي سيء جدًا حيث أنها لا تملك الأموال الكافية لتفي ديون الطلاق لجوني ديب مما دفعها لبيع الهدايا الباهظة التي حصلت عليها من الملياردير إيلون ماسك! فقد أفادت الكثير من المواقع أن هيرد تلقت الكثير من الهدايا عندما كانت على علاقة مع إيلون بحيث أهداها سيارة تسلا موديل إكس.

وطبقًا لما نشرته الصحافة الأجنبيه، فيبدو أن Amber Heard تخطط لبيع الهدايا الباهظة التي تلقتها من الملياردير الجنوب أفريقي Elon Musk؛ لتتمكن من دفع تعويضات لزوجها السابق جوني ديب بعد أن خسرت دعوى التشهير ضد زوجها السابق النجم جوني ديب.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هيرد، 36 عامًا، تلقت العديد من الهدايا الثمينة عندما كانت على علاقة بمؤسس شركتي تيسلا وسبيس إكس، وكان من بين تلك الهدايا سيارة تسلا موديل إكس.

ولفتت الصحيفة إلى مميزات السيارة التي يمكن أن تقطع مسافة 628 كيلومترًا بشحنة واحدة وتتميز بقوة 1200 حصان على الرغم من كونها سيارة كبيرة جدًا، إلا أنها يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.1 ثانية تبلغ سرعتها القصوى 250 كم / ساعة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *