بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

شوقي عن نتيجة الثانوية العامة: متسمعوش كلام حد غيري

شوقي يعتمد نتيجة الثانوية العامة-أرشيفية


كرر الدكتور طارق شوقي تذمره من أي أخبار عن نتيجة الثانوية العامة تنشر بدون الرجوع له شخصيا قائلا: أنا المصدر الوحيد في الوزارة ومفيش مصدر في الوزارة يعرف أكتر مني .. وقال الوزير في مداخلة مع قناة صدى البلد، أن الثانوية العامة خلال العام الحالي كانت هادئة هذا العام ومرت بسلام شديد، ولم يشعر بها سوى الطلاب..

وحول موعد إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة ، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستكون في الأسبوع الأول من أغسطس، كما تم الإعلان عن جدول الدور الثاني، وموعد العام الدراسي الجديد.

وأشار إلى أن ما ينشر في المواقع والصحف ليس سبقا صحفيا وإنما يعطلون الوزارة، ولا داعي للتوتر والبلبلة، مؤكدا أنه لا يعرف أي شيء عن نتيجة الثانوية العامة أو نسب النجاح .. علق مسئولون بالوزارة على كلام الوزير: تقريبا الوزير مش عايز حد يمسك الحديدة غيره ..

وأضاف الوزير: بشوف في الصحف عناوين تقول نتيجة الثانوية العامة على مكتب الوزير، وببص على مكتبي ملاقيش النتيجة، وعلى طريقة سيبيكي منهم مفيش غير قيمة ومركز ووظيفة ميري قال شوقي: مفيش مصادر في الوزارة تعرف أكتر مني، لأن هناك من يقولون معلومات خاطئة نقلا على لسان مصادر بالوزارة ..