بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدرسة قومية العجوزة تنضم لمنظومة المدارس الذكية «smartschools» ومعلمون: المديرة الشاطرة رزق

مدارس قومية العجوزة


أعلن مجمع مدارس قومية العجوزة «عربي ولغات ودولي» عن بدء تطبيق برنامج المدرسة الذكية والتحول الرقمي في العملية التعليمية وخلق آلية تواصل بين الطالب والمعلم وولي الأمر .. وقالت السيدة نانسي عبد العظيم مدير عام مدارس قومية العجوزة أن التحول للمدرسة الذكية يأتي في إطار خطة التطوير الشاملة للدولة 2030 للتنمية المستدامة والتحول الرقمى وتطوير جميع الاستخدامات الرقمية الذكية ..

علق معلمون وعاملون بمدرسة قومية العجوزة على ما تشهده المدرسة من إنجازات منذ تعيين السيدة نانسي عبد العظيم مدير عام لمدارس قومية العجوزة قائلين: المديرة الشاطرة رزق ونعمة كبيرة للمدرسة والطلاب والمعلمين وجموع العاملين ومديرتنا ست بمليون راجل ..

وحول تجربة المدرسة الذكية تقول مدير عام مدارس قومية العجوزة: خطوة لابد منها وضرورة يفرقها واقع التحولات الرقمية ورقمنة العملية التعليمية وتضيف: الآن تستخدم مدرستنا بكافة فروعها نظام ذكي يستخدم أحدث الإستراتيجيات في الإدارة المدرسية والتعليم المدمج والتواصل الفعال بين الإدارة والمعلم والطالب وولي الأمر ..

وتضيف نانسي عبد العظيم التي يلقبها العاملون بـ «دوقة» مدارس العجوزة القومية : كان لابد من التحول الرقمي وتوفير تجربة تعليمية متميزة لأبنائنا وتسهيل التواصل بين المعلم والطالب وولي الأمر .. الآن يستطيع ولي الأمر تتبع إبنه لحظة بلحظة ويعرف مقدار تحصيله وتفاعله مع معلمه ودرجاته والوقوف على غيابه والتزامه الدراسي والتواصل مع معلم إبنه كأنه يعيش معنا في المدرسة ..

تواصل دوقة مدارس قومية العجوزة نانسي عبد العظيم حديثها قائلى: كل الشكر والتقدير لجموع المعلمين والعاملين بمدرستنا قومية العجوزة وكل الشكر لأولياء الأمور ومجلس الإدارة المتعاون لإنجاح المدرسة وموقعها الإلكتروني الجديد وتجربة المدرسة الذكية .. الجميع يؤدون دورهم بحب وإخلاص ومودة ..