بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تفاصيل القبض على المهدي المنتظر في سفاجا .. مدمن مخدرات ومريض نفسيا

المهندي المنتظر


ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على مسجل خطر ادعى النبوة، وقام بإنشاء إحدى الصفحات على موقع فيسبوك واستخدامها للترويج لأفكاره .. المتهم ويدعى محمد أبوالهول نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا: أنا العبد الذي أنزل عليه الكتاب لينذر بأسا شديدا أنا جميع الأنبياء، لقد بعثت في آخر الزمان في مدينة سفاجا وأهل المدينة كذبونى ..

وأضاف مدعى النبوة في منشوراته: الحمد لله والشكر لله رب العرش العظيم الذي اصطفانى وجعلنى من المرسلين للعالمين لرفع راية المسلمين ورجوع الناس إلى الدين الإسلام والقضاء على الكافرين والمجرمين وتحرير المسجد الحرام والمسجد الأقصى .. الأمر الذي أثار غضبا بين أهالى مدينة سفاجا بالبحر الأحمر مطالبين الأجهزة الأمنية بالقبض على مدعي النبوة الذي يدعي أنه خاتم الأنبياء والمهدى المنتظر، وتبين أنه كان يعمل موظف بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وتم إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحديد مكانه والقبض عليه .. وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ونشاط المتهم الإجرامي وكافة المعلومات عنه ..

اعترف المتهم أمام رجال المباحث الجنائية بإنشاء حساب على موقع فيسبوك واستخدامه في ترويج أفكاره الهدامة وقام بتصوير بعض الفيديوهات ادعى فيها النبوة وفوجئ بانتشارها بشكل كبير .. وتبين من التحريات الأولية أنه مهتز نفسيًا وسبق إيداعه بأحد مستشفيات الصحة النفسية والعلاج من الإدمان وأن له سوابق وله معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر ..