بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تجديد الثقة في محمد عطية مديرا لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة

محمد عطية-مدير تعليم القاهرة

محمد عطية-مدير تعليم القاهرة


أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قرارا بتجديد الثقة في محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم مديرا لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة .. وتصعيد قيادات من تعليم القاهرة في مناصب مدير ووكيل مديرية تعليمية ضمن حركة قيادات التربية والتعليم التي أعلنتها الوزارة أمس وشملت مديريات التربية والتعليم وإعادة هيكلة ديوان عام وزارة التربية والتعليم طبقا للهيكل الجديد ..

شملت الحركة ترقية عبد العزيز حسن زنار مدير عام البساتين مديرا لمديرية التربية والتعليم بأسيوط .. ترقية سليمان بخيت مدير عام إدارة عين شمس التعليمية إلى وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج وترقية صلاح محمود مدير إدارة مايو التعليمية إلى وكيل المجمع التعليمي بالإسماعيلية .. وسط أنباء عن تصعيد قيادات آخرى في منصب وكيل مديرية ..
محمد عطية .. جنرال تعليم القاهرة: قم للمعلم وفه التبجيلا..كاد المعلم أن يكون رسولا

ويمثل محمد عطية مدير تعليم القاهرة نموذج متميز للقيادة الواعية التي تمتلك خبرة كبيرة في القيادة والإدارة والعطاء في صمت وإحتواء الأزمات والعمل تحت ضغط كبير دون خلل ملحوظ .. من القيادات التي أحدثت توازن وإستقرار في جميع الإدارات التعليمية وجميع المدارس بالقاهرة وقيادة رشيدة داعمة لوزارة التربية والتعليم ومخلصة ومحبة لوطنها ..
فرسان تعليم القاهرة .. صورة من الزمن الجميل وجنود في الميدان




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *