بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

حركة تنقلات تعليم القاهرة: عبد الرازق لعين شمس وسلطان للبساتين وهدى فوزي للمطرية

محمد عطية


أصدر محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير تعليم القاهرة حركة ترقيات وتنقلات محدودة بين الإدارات التعليمية .. شملت الحركة:
نقل محمود عبدالرازق مدير عام إدارة الوايلي التعليمية إلى مدير عام إدارة عين شمس التعليمية .. طاهر الغرباوي من وكيل غرب القاهرة الى مدير غرب القاهرة .. فرج إبراهيم وكيل إدارة منشأة ناصر التعليمية الي مدير إدارة المعصرة التعليمية ..

سعيد عطية من مدير إدارة حلوان الي مدير إدارة مايو .. جمال سلطان مدير إدارة الخليفة والمقطم الي مدير إدارة البساتين التعليمية .. هدي فوزي مدير إدارة عابدين الي مدير إدارة المطرية التعليمية ..

عزة دسوقي من مدير إدارة المطرية الي مدير إدارة الشرابية .. وفاء رضا من مدير إدارة السيدة زينب الى مدير إدارة الوايلي .. سامية علام من مدير إدارة التبين الى مدير إدارة عابدين ..

عواطف مهني وكيل إدارة الزيتون الى مدير إدارة الخليفة والمقطم .. أحمد مهنى من مدير إدارة الشروق الى مدير إدارة حلوان .. ناصر الجندي من مدير إدارة المعصرة الى مدير إدارة الشروق .. منيرة أسامة من مدير إدارة الشرابية إلى مدير عام الشئون التنفيذية بعد خلو المكان بترقية زينب عبد الفتاح وكيلا للمديرية لشئون الإدارات ..

وكان قد تصعيد 3 مديري إدارات تعليمية بالقاهرة إلى منصب وكيل مديرية ومدير عام إدارة البساتين إلى مدير مديرية حيث تم تصعيد سليمان بخيت مدير عام إدارة عين شمس إلى وكيل مديرية تعليم سوهاج .. ومصطفى عبده مدير إدارة غرب القاهرة إلى وكيل مديرية تعليم البحر الأحمر .. وصلاح محمود مدير إدارة مايو إلى وكيل المجمع التعليمي بالإسماعيلية وعبد العزيز زنار مدير إدارة البساتين إلى مدير تعليم أسيوط ..