بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

إصابة طفلة في 4 إبتدائي بمدرسة طرانيس العرب بالسنبلاوين بإرتجاج في المخ نتيجة ضرب مدرس رأسها بالعصا

موقعة طفلة مدرسة طرانيس العرب


شهدت مدرسة طرانيس العرب الإبتدائية التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية في الدقهلية مأساة جديدة .. إنهال مدرس بالعصا على رأس تلميذة بالصف الرابع الإبتدائي في أول يوم دراسي .. الطفلة أصيبت بالإغماء وسقطت على الأرض وسط صراخ الأطفال وتم نقلها إلى مستشفى السنبلاوين العام التي قامت بتحويلها إلى مستشفى الطواريء بالمنصورة في حالة خطيرة لإصابتها بإرتجاج في المخ ..

ونشرت الصفحة الرسمية لإدارة السنبلاويين التعليمية بيانا رسميا حول الواقعة هذا نصه:
بشأن ماحدث فى المدرسة الابتدائية بطرانيس العرب التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية حيث قام الأستاذ س .ع معلم اول ا بالتعدى على الطالبة بسملة أسامه بالصف الرابع الابتدائى بالضرب على رأسها بعصا مما ادى الى اغمائها وتم نقلها الى مستشفى السنبلاوين ثم تحويلها الى مستشفى الطوارئ ..

وبناء عن تعليمات وزير التربية والتعليم ومعالي الوزير المحافظ الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية انتقل الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم الى مستشفى الطوارئ فى الساعة الثانية عشر مساءً وغادر المستشفى الساعة السادسة صباحا واتخذ كافة الإجراءات والإتصالات لتوفير كامل الرعاية الطبية للطالبة ..

وأضاف البيان: وأصدر شعبان بعد العرض على معالى محافظ الدقهلية قرار بوقف الأستاذ س .ع معلم لغة عربية بالمدرسة الابتدائية بطرانيس التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية عن العمل لمدة ٣اشهر او لحين إنتهاء التحقيق ايهما اقرب مع صرف نصف الاجر واستبعاد مدير المدرسة الى ديوان الإدارة التعليمية لتقاعسة فى عدم الاخطار عن الواقعة فى حينها مما أدى الى التأخر فى أتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الإدارة التعليمية ..