بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

ترخيص الدروس الخصوصية وترخيص الدعارة وجهان لعملة واحدة وأولياء الأمور للوزير: خربتها وقعدت على تلها

رضا حجازي

رضا حجازي


وما الفارق بين ترخيص الدروس الخصوصية وترخيص الدعارة .. وبصورة أدق هل يكون قرار وزير التربية والتعليم بتقنين الدروس الخصوصية بداية لتقنين كل جريمة تفشل الدولة في ردعها والقضاء عليها .. يعني بالقياس هل يتم ترخيص البغاء وترخيص تجارة المخدرات وترخيص كار السرقة مثلا .. لأننا كدولة فشلنا في استئصال هذه الجرائم ..

وزارة التربية والتعليم بررت قرار وزيرها بترخيص التعليم الموازي «أوكار الدروس الخصوصية» بأنها فشلت في مواجهة دكاكين الدروس الخصوصية فارتأت أن تعمل هذه الدكاكين برخصة وتدفع ضرائب بإعتراف وزيرها ومتحدثها الرسمي .. يعني نقفل المدارس ونحول التعليم إلى سوق سوداء ..

السيد وزير التربية والتعليم ارحل إلى محو الأمية التي أتيت منها وخذ معك أشياءك .. حضرتك ليس لديك أي رؤية لإنقاذ منظومة التعليم التي كنت وما زلت أحد أبطال هدمها وتدميرها ولا تحمل أي أفكار .. حضرتك كنت أحد التروس المشاركة في مهزلة خروج مصر من التصنيف العالمي للتعليم وبعد ما خربتها وقعدت على تلها: عايز تحول التعليم المصري إلى دكاكين دعارة مرخصة وسبوبة للتربح ..

السيد وزير التربية والتعليم .. إرحل وخذ معك أشياءك .. مصر دولة العظماء .. منها خرجت كل رسالات التنوير للعالم وحملة مشاعل التطوير والإبتكار ومعلميها علموا العالم .. وحضرتك جاي تشتغل شغل مقاولات في التعليم بعدما شاركت في قتله ومشيت في جنازته .. الآن وبدون خجل تعلن إسدال ستار النهاية على التعليم المصري الذي كان قبلة العالم ومقصد كل الدارسين ..

السيد وزير التربية والتعليم .. كنت رئيسا لقطاع التعليم العام ولم تقدم أي شيء للعملية التعليمية سوى الفشل متبعا نظرية: الرجل الذي لا يشتعل ولا يساعد على الإشتعال .. وكنت رئيسا لإمتحانات الثانوية العامة خلال السنوات الخمس التي سيطر فيها شاومينج بيغشش ثانوية عامة ولجان غش أولاد الأكابر ..

السيد وزير التربية والتعليم .. حضرتك قتلت القتيل ومشيت في جنازته منذ أن كنت رئيسا لإمتحانات الثانوية العامة بـ«شاومينج بيغشش ثانوية عامة» وجئت نائبا للوزير لشئون المعلمين بعد المعاش ولم نسمع يوما أنك أنصفت المعلم أو طالبت ببحث أحواله .. وبدلا من أن تبحث عن علاج «شرعي» لإنقاذ منظومة التعليم تقترح تقنين «الحمل السفاح» في التعليم وعلاقات الرفق خارج إطار القانون بمنح التعليم الموازي رخصة تمهيدا لغلق المدارس ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *