بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

هالة عبد السلام .. أم الغلابة وصانعة البهجة لأبطال التحدي تحتفي بذوي الهمم في تعليم بور سعيد .. فيديو

احتفال تعليم بور سعيد باليوم العالمي لأبطال التحدي


أم الغلابة .. أم الأبطال من ذوي الهمم .. قبلت التحدي ونجحت .. إنها جابرة الخواطر الدكتورة هالة عبد السلام أيقونة ذوي الهمم ووكيل الوزارة السابق للتربية الخاصة وذوي الإحتياجات الخاصة وحاليا وكيل وزاة التربية والتعليم وأم الغلابة من أبطال التحدي وذوي الهمم في بور سعيد ..

يناديها أولادها الأبطال من ذوي الهمم في كل ربوع مصر .. ماما هالة الجميلة الحنونة حبيبتنا .. اعتادوا إشراقة وجهها لسنوات طويلة وهي تزرع فيهم الأمل وتقتلع اليأس من داخلهم وتغرس فيهم التحدي والطموح والمثابرة .. تربطهم بالأطفال ذوي الهمم علاقة حب عميقة ومقدسة .. هي بالنسبة لهؤلاء: الأم والمربية الفضلي والصديقة والإنسانة وصانعة البهجة والفرح والرمز والأمل ..

في بور سعيد ومنذ تكليفها بمنصب وكيل وزاة التربية والتعليم بالمدينة الباسلة وهي تتحرك في كل مكان وتتابع وتشارك وتتفاعل وتتواصل مع الجميع .. ووسط هذه المسئوليات لا يمكن أن تغفل عشقها الذي يعيش بداخلها: أم الغلابة وأم الأبطال اصحاب الهمم والفيديو من إحتفالية مديرية التربية والتعليم ببور سعيد باليوم العالمي لأبطال التحدي بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد وقيادات المحافظة وديوان عام مديرية التربية والتعليم ومديري المدارس والإدارات التعليم وأبطال التحدي وأسرهم ..
شاهد الفيديوهات: