بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

إستمرار التقديم والتحويل لمدارس النيل المصرية الدولية حتى 31 ديسمبر الجاري .. رابط التقديم اضغط هنا

مدارس النيل المصرية الدولية


أعلنت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية عن استمرار التقدم للالتحاق والتحويل لمدارس النيل المصرية الدولية للعام الدراسي ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤ حتى نهاية ديسمبر 2022 الجاري وذلك بفروعها المتعددة في العبور بمدينة العبور بالقليوبية – الشروق بمدينة الشروق بالقاهرة – الأندلس والياسمين بالقاهرة الجديدة – أكتوبر بالسادس من أكتوبر – الشيخ زايد بمدينة الشيخ زايد – السادات بمدينة السادات – بورسعيد – دمياط الجديدة – المنيا – أسيوط الجديدة- قنا- طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر- أسوان الجديدة) ..

وصرحت الدكتورة أماني الفار مدير عام وحدة مدارس النيل المصرية الدولية أن التقديم إلكترونيًا ويكون في الفترة من يوم السبت الموافق ٣/ ١٢/ ٢٠٢٢ وحتى يوم السبت الموافق ٣١/ ١٢/ ٢٠٢٢ وقالت أنه يتوجب على أولياء الأمور تسجيل كافة البيانات بدقة، ثم طباعة استمارة التقدم والاحتفاظ بها، وتسليمها لإدارة المدرسة عند الحضور لإجراء اختبارات القبول وفقا للمواعيد التي تحددها المدرسة ..
رابط التقديم والتحويل لمدارس النيل المصرية الدولية إضغط هنا

وأضافت مدير عام وحدة مدارس النيل أن التقديم يشمل مراحل: Pre-KG – KG1 – KG2 – GR1 – GR2 – GR3 – GR4 – GR5 – GR6 – GR7 – GR8
الشروط والأوراق المطلوبة:
ألا يزيد سن الطالب المتقدم للصف الأول برياض الأطفال عن 4 سنوات و11 شهرا و29 يوما في الأول من أكتوبر للعام الدراسي 2023-2024 .. وسن الطالب المتقدم لمرحلة -Pre عن 3 سنوات و11 شهرًا و29 يومًا في أول أكتوبر للعام الدراسي 2023 -2024.
أن يكون أحد الوالدين على الأقل حاصلًا على مؤهل جامعي عالٍ بكالوريوس أو ليسانس على الأقل مع تقديم ما يثبت حصوله على هذا المؤهل، ويشترط أن يكون الطفل تحت ولايته أو وصايته قانونا حيث يجب تقديم ما يثبت الوصاية القانونية على الطفل.
أن يجتاز الطفل الاختبارات المطلوبة التي تغطي المهارات المطلوبة ومنها مهارات الرياضيات المعرفة والمعلومات العامة والمهارات الحركية ومهارات التفكير وكذلك أن يجتاز اختبارات السلوك مع المظهر الشخصي.

وفي حالة تساوي درجة اختبار القبول يكون السن شرطا تفضيليًا بحيث يؤخذ الأكبر سنًا وتبلغ إدارة المدرسة أولياء أمور الطلبة المقبولين فقط، ويسأل ولي الأمر عن موقف نجله/ كريمته في حاله القبول من عدمه.
حضور الوالدين أو الوصي القانوني على الطفل للمقابلة الشخصية، وفي حالة عدم وجود الأبوين يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقاري بالتقدم إلى مدارس النيل المصرية الدولية أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولي الأمر أو ما يفيد بالولاية التعليمية للطفل..
مقابلة الوالدين أو الوصي القانوني، وخلال المقابلة تحدد مدى ملاءمة الاستراتيجيات التربوية التي تتبعها مدارس النيل ومدى ملاءمته لقناعات ومعلومات ولي الأمر لضمان حسن التعاون..
يوقع ولي الأمر على كافة التعهدات والإقرارات التي تحددها وتقرها إدارة مدارس النيل المصرية الدولية بما يكفل الالتزام الكامل بالنظم المالية والإدارية والتعليمية التي تحددها إدارة المدارس مع الالتزام بكافة قواعد شروط القبول ..

وفي حالة قبول الطالب بالمدرسة عليه تقديم الأوراق التالية:
الاستمارة الإلكترونية مطبوعة بعد استيفائها من الموقع الرسمي للتقديم.
8 صور شخصية حديثة للطفل.
أصل شهادة الميلاد الإلكترونية للطالب.

أصل أو صورة معتمدة من مؤهل الأب أو مؤهل الأم مالم يكن المؤهل مثبتًا في بطاقة الرقم القومي.
صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر مع تقديم الأصل للاطلاع عليها عند التقديم ..




3 تعليق على “إستمرار التقديم والتحويل لمدارس النيل المصرية الدولية حتى 31 ديسمبر الجاري .. رابط التقديم اضغط هنا

  1. محمد صالح

    صباح الخير
    عندي ٣ اطفال في عمر ١٢ سنه و١٠ سنوات و٧ سنوات ومحتاج اخليهم يدخلو مدارس النيل باسيوط الجديده عندكم
    فمن فضلك هل دا متاح ام لا والاطفال كانو في اسكندريه بمدارس خاصه ثم رجعوا اسيوط في مدارس حكوميه
    شكرا ليكم

التعليقات مغلقة.