بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

عمومية مدارس بور سعيد بالزمالك تجدد الثقة في الدكتورة شيرين حمدي بنت مصر العظيمة ومجلس الإدارة

شيرين حمدي


جددت الجمعية العمومية لمدارس بور سعيد للغات والدولي بالزمالك بالقاهرة وبالإجماع الثقة في الدكتورة شيرين حمدي مدير عام المدارس ومجلس إدارة الجمعية وشكرتهم على ما يبذلوه من جهود للإرتقاء بالعملية التعليمية .. أشاد أعضاء الجمعية التي انعقدت أمس بما وصلت إليه المدرسة من إنجازات وشكرت أعضاء هيئة التدريس وجموع العاملين بمدارس بور سعيد بالزمالك ..

صدقت الجمعية العمومية بالإجماع على الحساب الختامي لمدارس بور سعيد الزمالك بحضور لجنة من قيادات وزارة التربية والتعليم وتعليم القاهرة وإدارة غرب التعليمية وسط تصفيق حاد من أعضاء الجمعية العمومية التي تحولت إلى إحتفالية تكريم للتربوية القديرة الدكتورة شيرين حمدي مدير عام مدارس بور سعيد التابعة لمدارس المعاهد القومية ..

الدكتورة شيرين حمدي .. بنت الأصول مدير عام مدارس بور سعيد للغات والدولي بالزمالك .. قيادة لا تعرف المستحيل .. وضعت مدارس بور سعيد في مصاف مدارس الزمن الجميل .. لا تعرف المستحيل ولا تستسلم للفشل ولا ترضي بغير النجاح بديلا .. محل ثقة من الجميع رؤساء ومرءوسين .. لديها مرونة رئيس حكومة فأطلقوا عليها مارجريت تاتشر التربية والتعليم .. لها رصيد من الإحترام في قلوب محبيها ما يجعلها أيقونة نجاح وحب ويجعل منها نموذج بحتذي به للأم والمديرة والقيادة الحكيمة …

تتألف مدارس بور سعيد للغات والدولي بالزمالك من 3 مدارس كبري للغات والدولي من مرحلة رياض الاطفال «KG» حتى الصف الثالث الثانوى.. تقع في 6 مباني في قلب الزمالك أرقى أحياء القاهرة .. وواحدة من مدارس الصفوة والتعليم المتطور الذي يطبق منظومة تعليم متميزة في إطار منظومة التعليم الجديدة ..