بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

استمرار حجز أراضي مشروع «مسكن» للأفراد حتى 7 فبراير المقبل .. رابط الحجز إضغط هنا

مشروع أراضي مسكن


أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية إستمرار فتح الحجز الإليكتروني لقطع الأراضي السكنية للأفراد «مَسكن» في الطرح الأول للتخصيص الفوري لمدة شهرين بداية من اليوم الخميس الموافق 8/12/2022 حتى يوم 7/2/2023 وذلك من خلال الموقع الإليكتروني ..

وأعلنت الوزارة أن الحجز بدون أية أسبقية من أي نوع سواء أكانت الدخول للموقع الإلكتروني أو حجز مبدئي لقطعة الأرض أو تحويل جدية الحجز لقطعة الأرض بالمدن المتاح بها قطع أراضي ..

خطوات الحجز: يقوم الراغب في الحجز بإنشاء حساب جديد واستيفاء البيانات المطلوبة مثل (الرقم القومي – الاسم من واقع بطاقة الرقم القومي – البريد الإلكتروني – رقم المحمول – العنوان الحالي).

يقوم الحاجز باختيار المدينة المراد الحجز بها، واختيار الموقع، والضغط على كلمة تفاصيل، لتظهر له قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة ثم يقوم باستكمال باقي إجراءات الحجز الموضحة تفصيلاً بالموقع، ومنها (إدراج عملة السداد لباقي ثمن الأرض بالنسبة لقطع الأراضي الأكثر تميزا – إدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض لمحاور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة).

يتم استخراج استمارة الحجز التي تتضمن جميع البيانات والخيارات المدرجة بمعرفة الحاجز، ويتم التوقيع عليها، كما تتضمن الاستمارة تعهداً يفيد بأنه لم يسبق لمقدم الطلب أو زوجته أو أولاده القصر تخصيص وحدة سكنية أو قطعة أرض لأى منهم ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، ويتم إرفاقها بعد التوقيع بالموقع الإلكتروني، وكذا إرفاق إيصال سداد جدية الحجز ومصاريف دراسة الطلبات ..
رابط الحجز والشروط والمدن المتاح الحجز فيها .. إضغط هنا