بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

بدء تدريب الدفعة الأولى من مسابقة الـ«30 ألف» معلم .. اضغط للتفاصيل

طارق شوقي- المواجهة


تبدأ وزارة التربية والتعليم خلال الساعات المقبلة تدريب الدفعة الأولى من الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم بحسب ما أعلنته مسئولة الإدارة العامة لشئون القيادات التربوية رباب زيدان خلال إجتماع عقدته مع مسئولي إدارات التدريب بمديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية .. وتشمل الدفعة الأولى 15 ألف معلم ..

وبالمخالفة لقانون التعليم أسند وزير التربية والتعليم رضا حجازي للآنسة رباب المكلفة بتسيير أعمال الإدارة العامة لشئون القيادات التربوية مهمة تدريب الـ 30 ألف معلم الذين جري اختيارهم خلال وزارة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق .. قانونا المختص بتدريب المعلمين هي الأكاديمية المهنية للمعلمين ..

وتم تفصيل مسابقة «خصوصي» على مقاس رباب زيدان مسئولة التدريب في تعليم الدقهلية لتعيينها مديرا للإدارة العامة لشئون القيادات التربوية تكليفا تنفيذا للوعد الذي أعطاه الوزير للسيدة المذكورة عندما التقته في بداية العام الدراسي أثناء زيارته لمديرية تعليم الدقهلية وقال لها : المديرية صغرت عليكي يا رباب .. انتي مقامك الوزارة ..

ويبدو أن التدريب في وزارة التربية والتعليم هو الخيار المفضل للدكتور رضا حجازي منذ أن كان نائبا للوزير وهو يحرص أن تكون جميع التدريبات بموافقته وأن يكون هو طرفا فيها لضمان فشل منظومة التعليم ..