بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

قروض بدون فوائد لأصحاب المعاشات من بنك ناصر الإجتماعي .. إضغط للتفاصيل

مستريح جديد في سوهاج .. إستولي على ملايين الجنيهات لتوظيفها في تجارة السيارات

فلوس-أرشيفية


طرح بنك ناصر الاجتماعي قروضًا بسيطة لأصحاب المعاشات تصل قيمتها لـ10 آلاف جنيه، على أن تكون تلك القروض بمصروفات إدارية فقط وبدون فوائد ومن المقرر أن يتم تسديد تلك القروض على 36 شهرا..

كان اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، قد وجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهاته وقراره بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتباراً من شهر أبريل القادم وقال عوض: إن زيادة المعاشات المقرر صرفها في الأول من أبريل المقبل ستكون بحد أدنى 170 جنيها وبحد أقصى 1635 جنيها..

وأضاف رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أن عدد المستفيدين من هذه الزيادة يقارب ١١ مليون مواطن بتكلفة سنوية تبلغ 55 مليار جنيه سنويًا، وأن تكلفة تبكير صرف الزيادة نحو 14 مليار جنيه و ذلك عن أشهر أبريل ومايو ويونيه ..

وأوضح عوض أن حالات استحقاق المعاش خلال الفترة من 1/4/2023 و حتى 30/6/2023 ستستفيد من الزيادة اعتباراً من تاريخ استحقاق المعاش وأشار إلى أنه منذ ما يقرب من 4 أشهر فقط وجه الرئيس بصرف منحة استثنائية شهرية لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم بمبلغ 300 جنيه تم صرفها مع معاش شهر 11 بتكلفة سنوية 32 مليار جنيه، الأمر الذي يؤكد على أن أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم في قلب وعقل رئيس الجمهورية.