بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

قومية العجوزة تصعد للجمهوري في مسابقة الفنون البيئية وشكر خاص من الإدارة للسيدة نانسي عبد العظيم المدير العام

قومية العجوزة


كعادتها متألقة بجهود أبنائها المخلصين والمتميزين .. فازت مدرسة قومية العجوزة بالمركز الرابع في مسابقة الفنون البيئية علي مستوي إدارة العجوزة التعليمية بالجيزة وتصعيدها على مستوى الجمهورية .. وبالمركز الرابع في مسابقة مسرحة المناهج التي نظمتها الجمعية العامة لمدارس المعاهد القومية عن مسرحية انتبهوا قبل النهاية ..

وقدمت إدارة العجوزة التعليمية التهنئة للسيدة نانسي عبد العظيم مدير عام مجمع مدارس العجوزة القومية ولجموع العاملين بالمدرسة على التميز والفوز في مسابقة الفنون البيئية على مستوى الإدارة وتفعيل مبادرة التحضر للأخضر .. أشادت السيدة هدى عبد العال وكيل إدارة العجوزة التعليمية بالإنجازات التي تشهدها المدرسة والتطوير في إطار منظومة التعليم الجديدة ..

وشهدت مدارس قومية العجوزة خلال العامين الماضيين ومنذ تولي السيدة نانسي عبد العظيم مدير عام مدارس قومية العجوزة مهام عملها طفرة غير مسبوقة من الإنجازات أعادتها لأيام الزمن الجميل كواحدة من مدارس الذوات والقمة بفضل تضافر الجهود بين العاملين وأولياء الأمور وحالة الحب المتفردة بين الجميع التي وضعتها المدير العام ..

ومن الفوز بالمراكز الأولى والتميز في التعليم وأساليب الشرح الحديثة والتعليم الذكي والتحول إلى التعلم .. إلى المعايشة والمعاصرة للأحداث من تجارب حية للطلاب على مواجهة الكوارث والزلازل وعمليات الإخلاء والندوات التعريفية بمخاطر الزلزال .. إلى التوعية الدينية وغرس مكارم الأخلاق في نفوس الطلاب والبراعم تجري الأمور في فخر المدارس القومية .. مدارس قومية العجوزة ذات التاريخ العريق والمشرف ..