بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

إقالة كورين دياكر من تدريب منتخب فرنسا للسيدات

كورين دياكر


أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الخميس إقالة كورين دياكر من تدريب منتخب السيدات قبل أشهر معدودة من خوض نهائيات مونديال 2023. وتأتي هذه الإقالة بعد خلافات بين دياكر وأبرز نلعبات الفريق ما جعل القائمين على الكرة الفرنسية يقرون أن الأمور باتت غير قابلة للإصلاح ..

وفي خضم تعكر الأجواء داخل صفوف منتخب السيدات، قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الخميس إقالة مدربة الفريق كورين دياكر من منصبها .. وترتبط دياكر، 48 عاما، مع المنتخب الفرنسي بعقد حتى 2024، أي حتى أولمبياد باريس، لكنها وجدت نفسها في وضع صعب بعدما أعلنت القائدة وندي رينار الشهر الماضي ثم كاديدياتو دياني وماري-أنتوانيت كاتوكو، عدم مشاركتهن مع المنتخب في حال بقيت بمنصبها.

وأفاد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن المشاكل في المنتخب باتت غير قابلة للإصلاح، وبالتالي اتخذ القرار بإنهاء مهمة كورين دياكر على رأس منتخب فرنسا للسيدات” الذي استلمت الإشراف عليه في 2017 .. واتخذ هذا القرار بعد الاستنتاجات التي تقدمت بها لجنة كلفها الرئيس المؤقت للاتحاد الفرنسي فيليب ديالو لإعداد تقرير عن أوضاع المنتخب الفرنسي للسيدات إثر المواقف المختلفة التي اتُخذت من قبل العديد من اللاعبات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *