بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

صلاح مدني مدير عام مدارس كلية الإقبال بالإسكندرية .. المحارب الجسور في قلعة نبيه زهران

فرسان مدارس المعاهد القومية


صلاح مدني مدير عام مدارس كلية الإقبال القومية .. المحارب الجسور في مدارس كلية الإقبال .. القيادة والإبداع والتميز الممزوجة بالإنسان صلاح مدني المعلم التربوي ربان السفينة وشريك النجاح والتميز مع الفارس ومؤسس مدارس كلية الإقبال القومية بالإسكندرية المستشار نبيه زهران رئيس مجلس الإدارة الملهم والمبدع ..

اعتاد العمل في صمت والعطاء بدون ضجيج .. قريب من قلوب تلاميذه وزملائه في رحلة الكفاح والنجاح .. صلاح مدني مدير العطاء وأيقونة الإستقرار في العملية التعليمية في قلعة مدارس الإقبال بالإسكندرية .. قائد وأب وإنسان ومعلم وقيادة ناجحة تستحق التقدير والإحترام من الجميع ..

نموذج دويتو صلاح مدني المعلم ووالمستشار المبدع نبيه زهران في مدارس الإقبال بالإسكندرية تاريخ يكتب بحروف من ذهب .. قصة نجاح تستحق الإستنساخ والتقليد وقصة ملهمة لكل الباحثين عن طاقة إيجابية وطريق النجاح بعيدا عن أي كلام مرسل ..

دويتو صلاح مدني وزهران .. ملحمة تربوية تعليمية بدأت بمدرسة عربي عدد طلابها لا يتجاوز 600 طالب تتحول في أقل من 6 سنوات إلى قلعة تربوية ومجمع مدارس يضم 4 مدارس عربي ولغات ونحو 12 ألف طالب ووديعة تتجاوز 250 مليون جنيه مخصصة لبناء مدارس جديدة تابعة لقلعة مدارس الإقبال ..

كلمة السر والقاسم المشترك في قصة نجاح دويتو صلاح مدني المعلم مدير عام كلية الإقبال والمستشار نبيه زهران رئيس مجلس الإدارة وغاندي المدارس القومية هي الأيادي النظيفة والعدالة الناجزة وتطبيق قاعدة أعطي كل ذي حق حقه على الجميع والعمل في صمت والتراحم وحالة الود والحب العجيبة التي توحد بين جموع العاملين دون تمييز والتي صنعت معجزات وأنتجت هذا الصرح العظيم الذي يمثل أحد قلاع التربية والتعليم بمدينة الإسكندرية ..