بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الأستاذة عبير سيد وكيل رياض الأطفال بمدرسة ليسيه باب اللوق تستغيث بالوزير: عايزة حقي

مأساة الأستاذة عبير سيد وكيل رياض الأطفال


هل يعقل أن تنتهي مسيرة قامة تربوية قديرة بـ «جرّة قلم» مزورة ومن شخص غير ذي صفة اغتصب سلطة الوزير ومنح نفسه حق عزل أحد القيادات المعينة من قبل وزير التربية والتعليم .. هذا ما حدث مع الأستاذة عبير سيد .. المربية والمعلمة الفضلى وكيل مرحلة رياض الأطفال بمدرسة ليسيه الحرية باب اللوق .. تم عزلها بقرار إداري بالمخافة للقانون الذي حصر السلطة المختصة في تعيين المديرين والوكلاء بالمدارس القومية في وزير التربية والتعليم ..

معالي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم .. قرار استبعاد وكيلة رياض الأطفال بمدرسة ليسيه باب اللوق .. إغتصاب لسلطة حضرتك وتم بالتزوير في محضر جلسة المجلس التعليمي بإضافة فقرة بعد غلق المحضر وتوقيع الأعضاء .. علما بأن السيدة عبير سيد وكيل مرحلة رياض الأطفال معينة بقرار وزير ولا يجوز إستبعادها إلا بقرار وزير ..

ولأن المعاهد القومية لديها موانع شرعية ودور موظفيها ينحصر في الحصول على الإكراميات وتطييب الخواطر ويرفعون شعار: شخلل عشان تعدي .. لم يحركوا ساكنا واكتفوا بالفرجة على ما حدث من جبروت واغتصاب لسلطة الوزير ..

معالي وزير التربية والتعليم .. الفلاحين في مزارع بشتيل والعجائز في دكرنس حول نار المدفأة وسواقين التوك توك في المنيب .. وموظفي المعاهد القومية وموظفي الشئون القانونية بالوزارة وموظفي التوجيه المالي بالوزارة وداليا الحو في إدارة عابدين يعلمون أن قرار عزل وكيلة رياض الأطفال في ليسيه باب اللوق باطل .. والجميع لم يكلف خاطره في إنصاف وكيلة رياض الأطفال ..

معالي وزير التربية والتعليم .. السيدة عبير سيد وكيل رياض الأطفال بمدرسة ليسيه باب اللوق تستجير بكم بعد أن خذلها الجميع وأجبروها على أن ترفع قضية أمام القضاء أملا في أن ينصفها بعد أن خذلها الجميع وضاع تاريخها الوظيفي بقرار إداري من جهة غير مختصة وغير مسئولة ..

معالي الدكتور وزير التربية والتعليم مأساة السيدة عبير سيد وكيل رياض الأطفال بمدرسة ليسيه باب اللوق تدمي القلوب .. وتستوجب محاكمة كل من شارك في هذه المهزل بعزل وكيلة مرحلة لديها رصيد من الأخلاق والشهادات والدورات ما يؤهلها لموقع مدير عام وتحويلها إلى مشرف دور ..

تكليف السيدة عبير سيد وكيلة لمرحلة رياض الأطفال صدر بناء علي تكليف من معالي وزير التربية والتعليم ولفترتين متتاليتين التكلف الأول 2013 / 11 / 14 والتكيف الثاني 2015 / 12 / 20 وحتي تاريخة بعد اجتيازها المسابقات المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم وتوافر جميع الشروط لشغل الوظيفة ..

السيدة عبير سيد وهي معلمة لغة فرنسية من الزمن الجميل لم تقصر في أداء واجبها وحصل قسم رياض الأطفال خلال توليها المنصب علي المركز الأول في مسابقة الوسيلة المبتكرة لعام 2017 ومشاركة الروضة في حصول المدرسة علي الجودة للغة الفرنسية بجانب فوز الروضة بالعديد من الجوائز من المركز الفرنسي والمعاهد القومية قسم الموهوبين عام 2022 ..

معالي وزير التربية والتعليم السيدة عبير سيد حاصلة علي دبلومة لمدة عامين ( 2019-2021 ) من جامعة بفرنسا وجامعة عين شمس والمركز الفرنسي ورشحت كعضو ضمن البعثة الفرنسية عام 2019 لدراسة خصوصيات تعليم اللغة الفرنسية في مركز الدراسات التربوية بفرنسا وحصلت علي دبلومة ثالثة لمدة عامين من المركز الفرنسي وشهادة التأهيل التربوي من الأكاديمية التعليمية للمعلم بالأضافة إلي شهادة ميكروسوفت عام 2021 وحصلت علي دورات تدريبية لتنمية المهارات الإدارية كوكيل تعليمي من المعاهد القومية ومركز إعداد القيادات التربوية .. هل من المقبول إنهاء تاريخها الوظيفي المشرف بجرة قلم استنادا إلى تزوير فاضح في محضر ما يسمي مجلس تعليمي ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *