بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

السبت .. أولى رحلات حجاج بيت الله إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج

الكعبة المشرفة


تنطلق السبت المقبل أولى رحلات مصر للطيران لنقل حجاج بيت الله الحرام وحتى ٢٣ يونيو الحالي من الصالة الموسمية بمطار القاهرة إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام وسط استعدادات كبيرة لتسهيل إجراءات سفرهم ووصولهم إلى وجهتهم بسلام.

ومن المقرر أن تبدأ رحلات عودة الحجاج إلى أرض الوطن خلال الفترة من الأول من يوليو وحتى ١٣ يوليو المقبل .. وأكدت الشركة على الحجاج المسافرين بضرورة تواجدهم بمبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية قبل إقلاع رحلاتهم بـ4 ساعات.

كما أوصت بالالتزام باتباع الإجراءات الصحية وتقديم الشهادات المطلوبة، مع ضرورة الالتزام أيضا بالمواعيد المدونة علي تذاكر السفر والوجود قبل موعد إقلاع الرحلات في العودة بـ 8 ساعات في مدينة الحجاج بجدة و 6 ساعات في مطار المدينة المنورة.

كما أكدت الشركة على الحجاج بمنع اصطحاب الأجولة القماش والزكائب طبقا لتعليمات السلطات السعودية .. وقالت الشركة، إنه يسمح لكل حاج باصطحاب حقيبتين لا يزيد وزن الواحدة منهما عن 23 كيلو، وحقيبة يد وزنها 8 كيلو، على أن يتم تحصيل الوزن الزائد نقدا، كما يمسح بعبوة مياة زمزم المصرح بها من السلطات السعودية سقيا زمزم 5 لتر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *