بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

فتح باب التقديم لمجمع مدارس النيل القومية بالمنيل ومعلمون: المديرة الشاطرة رزق .. للتفاصيل اضغط هنا

مجمع مدارس النيل القومية بالمنيل


أعلنت مدرسة النيل المشتركة للغات والعربي بالمنيل «عروس المدارس القومية» عن فتح باب القبول بالمدرسة لمرحلة رياض الأطفال .. على أن يكون التقديم من خلال الحضور إلى مقر المدرسة في 21 شارع د حلمي حسين ـ المنيل الغربي ـ قسم مصر القديمة ـ محافظة القاهرة .. أو من خلال تسجيل البيانات وإرسالها عبر الإيميل التالي: elnilealkawmiaaschool2023@gmail.com ..

وتضم مدارس النيل المشتركة التابعة لمدارس المعاهد القومية مدارس عربي ولغات لجميع مراحل التعليم الأساسي وملاعب ومسرح ومساحات خضراء للأنشطة الطلابية ونخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والأخصائيين والعاملين تحت إشراف قيادة تربوية من الزمن الجميل هي السيدة منى عطية مدير عام مدارس النيل ..

وشهدت مدرسة النيل طفرة غير مسبوقة في الفترة الأخيرة حيث نجحت السيدة منى عطية مدير عام مجمع مدارس النيل في النهوض بالعملية التعليمية وأعادت الشباب للمدرسة العريقة وإسترجاع إسم مدرسة النيل القومية المشتركة لتأخذ مكانتها وسط المدارس القومية المتميزة في منطقة المنيل وحي مصر القديمة بالقاهرة كواحدة من أفضل المدارس وبمصروفات تناسب كل الطبقات ..

يقول زملاء السيدة منى عطية مدير عام مجمع مدارس النيل المشتركة بالمنيل عنها: قيادة لا تعرف الفشل ولا اليأس .. إنسانيتها تسبق كل شيء .. تربوية قديرة من الزمن الجميل .. وأطلقوا عليها موحدة القلوب التي اجتمعت على حبها وحب العمل معها ..

ولتعلق تلاميذها بها إعتادوا أن ينادوها: ماما منى الجميلة .. لحبها الجارف تجاه النشء الجديد وحسن رعايتهم بعاطفة الأم وعقل المعلمة والتربوية القديرة .. إعتادت ميس منى أن تزرع الأمل في زملائها وتلاميذها والعاملون معها وأولياء الأمور .. فنجحت وتفوقت على نفسها في فترة وجيزة وتحولت المدرسة إلى قلعة تربوية رائدة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *