بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تعليم الجيزة ترد على مسئول التنمية البشرية المعزول بإدارة العمرانية بالمستندات: يفتعل الأزمات وتم خفض درجته بحكم محكمة

قرار عقوبة ضد أيمن النجار


نفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ما أثاره المدعو أيمن عثمان غباشي النجار مسئول التنمية البشرية المعزول بإدارة العمرانية التعليمية وأكدت المديرية بالمستندات التي حصلت المواجهة على نسخة منها أن المذكور دائم افتعال المشاكل ولا يؤدي عمله المنوط به على الشكل الصحيح وأنه سبق مجازاته أكثر من مرة وخفض تقرير الكفاية الخاص به بحكم من المحكمة التأديبية وخصم 15 يوما من راتبه ..

وقالت مديرية تعليم الجيزة في ردها على شكوى الدكتور أيمن النجار والذي تنشره المواجهة إعمالا بحق الرد المكفول للجميع أن شكواه التي يتضرر فيها من مديرة التنمية البشرية بالمديرية معروضة على النيابة الإدارية للتحقيق فيها وفي تقرير مديرته ضده ..

وفيما يتعلق بإستبعاد المذكور فقد تم للصالح العام وبناء على التحقيقات الجارية ضده في وقائع تتعلق بتقصيره في عمله وعدم الإلتزام بتعليمات رؤسائه والوزارة وذلك لصالح التحقيقات رغم أنه تم منحه أكثر من فرصة لتصويب أخطائه لكنه مصر على إفتعال المشاكل والتحرش برؤسائه ..

وارفقت مديرية تعليم الجيزة ملف كامل موثق بالمستندات عن الدكتور أيمن غباشي النجار من واقع خدمته في إدارة الدقي التعليمية التي كان يعمل بها قبل أن يتم نقله لإدارة العمرانية التعليمية ..

ويتضمن ملف السيد أيمن غباشي النجار عدم تنفيذ الخطط الأسبوعية المكلف بها وتقديمه شكاوى بشأن عدم صرف بدلات لا يستحقها لعدم تنفيذه عمله .. ويتضمن الملف تقديم غباشي شكاوى كيدية في مدير الإدارة ووكيل الإدارة وآخرين .. وقائمة بالجزاءات الموقعة ضد المضكور من أكثر من جهة رسمية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *