بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

استمرار التقديم لوظائف القطار الكهربائى الخفيف .. الشروط والأوراق المطلوبة اضغط هنا

القطار الكهربائي الخفيف


أعلنت الهيئة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن التقديم لوظائف القطار الكهربائى الجديدة، والتى تشمل فرص للعمل في أقسام الإدارة والتجارة والأعمال والسلامة والجودة، والذى قد بدأ من يوم الأحد الموافق 18/6/2023 الشهر الماضى، مستمر حتى 13 يوليو 2023 الجاري ..
كانت الهيئة العامة لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق علن فرص وظائف جديدة في القطار الكهربائي الخفيف LRT، وتضمنت وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2023 العديد من التخصصات للخريجين منها الهندسة والإدارة والمحاسبة وغيرها من التخصصات المطلوبة، والتى من المقرر أن ينتهى التقديم في 13 يوليو المقبل.

وحددت الهيئة القومية للأنفاق الاشتراطات العامة لشغل كافة الوظائف بالاضافة إلى الاشتراطات الخاصة الموضحة قرين كل وظيفة، من خلال موقع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، وموقع الهيئة القومية للأنفاق، والتى تتمثل في التالى:
يجب أن يجتاز المتقدم لوظائف القطار الكهربائى الخفيف، اختبار تحديد مستوى اللغة من معهد اللغات للقوات المسلحة بكوبري القبة أو أحد فروعه بنسبة 65% فيما أعلى للوظائف الهندسية، و60% فيما أعلى لوظائف الادارة والتجارة والأعمال و70% فيما أعلى لوظائف الترجمة.
على المتقدم لوظائف القطار الكهربائى الخفيف، أن يقبل العمل بنظام الورديات الصباحية والمسائية.
إتمام الخدمة العسكرية أو أعفي منها وأن يكون لديه القدرة على تحمل المسؤولية وضغوط العمل والانضباط الذاتي القوى، والالتزام باللوائح والقوانين،.
ألا يكون لديه سجلات جنائية وأن يكون بصحة جيدة، ولا يعاني من ضعف الرؤية أو عمى الألوان وتكون الأولوية للمتقدم الذي يتقن اللغة الإنجليزية أو الصينية.

حددت هيئة مترو الأنفاق المستندات المطلوب إرفاقها عند التقدم بالترتيب التالي داخل ملف، وهي كالتالى:
1 – صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
2 – صورة شهادة الميلاد كمبيوتر.
3 – المؤهل والمؤهلات الاخري التي حصل عليها.
4 – عضوية نقابة المهندسين .
5 – صورة الموقف من التجنيد.

6 – شهادة تحديد مستوى اللغة الانجليزية من معهد اللغات للقوات المسلحة بكوبري القبة أو أحد معاهد اللغات التابعة للقوات المسلحة بالمحافظات بنسبة 65% فيما أعلى للوظائف الهندسية، و60% فيما أعلى لوظائف الادارة والتجارة والأعمال و70% فيما أعلى لوظائف الترجمة.

7 – شهادات (الخبرة / الدورات) إن وجد في مجال الوظيفة المقدم اليها.
8 – عدد 1 صورة شخصية مقاس 4×6.
9 – حوالة بريدية بقيمة 50 جنيه بأسم الشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو على حساب 0135312002065818

للراغبين في التقديم التوجه إلى مقر الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو القاهرة بميدان رمسيس – مجمع رمسيس كومبلكس بوابة 4، ثم تقديمها باليد، اعتبارا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2.30 ظهرا مع مراعاة الإجازات الرسمية، ولن يلتفت إلى الطلبات المرسلة عن طريق البريد.

الوظائف المتاحة:
1- مهندس صيانة وإدارة المعدات والنظم والتحكم.
2- مهندس مراقبة الجودة.
3- مهندس إدارة المخاطر.

4- مهندس السلامة والصحة المهنية.
5- مهندس أزمات والكوارث.
6- موظفين تكنولوجيا المعلومات IT.

7- محاسبين سواء مشتريات مخازن وإدارة أصول أو محاسبة.
8- موظف شؤون قانونية.
9- مترجمون.
10- موارد بشرية وتدريب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *