بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدرس يتهم واضع إمتحان الفيزياء للثانوية العامة بتسريبه قبل الإمتحان .. فيديو

فضيحة تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة


خرج معلم فيزياء في البحيرة عبر بث مباشر نشره على فيسبوك واتهم معلم آخر بتسريب إمتحان الفيزياء على الطلاب الذين يعطيهم دروس في سنتر دروس خصوصية بمركز ايتاي البارود بالبحيرة مقابل مبالغ مالية .. وقال المعلم أن زميله الذي قام بتسريب الإمتحان هو نفسه من وضع إمتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة وأبلغ طلاب السنتر بذلك ..

نشر المعلم ويدعى محمد الباسل مقاطع فيديو قال أنها للمدرس الذي قام بتسريب إمتحان الفيزياء لطلابه قبل الإمتحان وتتضمن مقاطع الفيديو قيام المدرس بحل إجابات على الأسئلة التي قال أنها الأسئلة التي تضمنها إمتحان نهاية العام ..

وهدد المعلم الذي نشر فيديوهات تسريب إمتحان الفيزياء للثانوية العامة باللجوء للنائب العام وتسليم فيديوهات التسريب للنائب العام لأن ما حدث جريمة بكل المقاييس حيث أن هذا المدرس ويدعى عبد الوهاب هو الوحيد الذي إطلع على أسئلة إمتحان الفيزياء وهو من قام بتسليمها لمطبعة الشرطة ..

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم رواية التسريب وقالت أن الفيديوهات التي يزعم المدرس أنها تسريب للإمتحان فيديوهات شرح من المدرس لطلابه ولا علاقة لها بأسئلة إمتحان الفيزياء الذي أداه الطلاب الأحد الماضي وأن الوزارة شكلت لجنة للتحقيق في إدعاءات المدرس التي نشرها عبر لايف نشره عبر صفحته على فيسبوك ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *