بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

معلمة العولمة زحلقة مصحوبة بخوزقة السكندرية توقعت أيضا 46 سؤال في علم النفس للثانوية العامة

معلمة العولمة زحلقة مصحوبة بخوزقة


بما أنه عام التوقعات لأسئلة الثانوية العامة هذا العام وليس «التسريبات» فقد نشرت معلمة العولمة زحلقة مصحوبة بخوزقة السكندرية أنها توقعت جميع أسئلة إمتحان علم النفس والإجتماع للثانوية العامة هذا العام وعددهم 46 سؤال بالنص ..

تقول قارئة فنجان إمتحانات الثانوية العامة العرافة سماح صبحي والشهيرة بمعلمة السناتر الفرفوشة بالإسكندرية عبر صفحتها التي خصصتها لطلاب الدروس الخصوصية على فيسبوك:

مش مصدقة نفسي من كرم ربنا علينا الامتحان كله ٤٦ سؤال بالنص م التوقعات ، شكرا يا رب علي كرمك وشكرا ليكم احنا المراجعه الاعلي مشاهده ف الجمهورية .. يلا بينا نبدا الفلسفة بقي ، خلص منهجك كله شرح وحل علي يوتيوب زي ما عملنا ف علم النفس وتعالي نتسالي مع بعض ع التوقعات ع التيك توك انتظروانزولخطةعملمراجعةليلهامتحانالفلسفةو_المنطق ..

وقبل أيام خرج مدرس من الفيوم يدعى محمد الباسل في لايف وأتبعه بـ 57 لايف يفضح مدرس فيزياء في البحيرة اختارته الوزارة لوضع إمتحان الفيزياء للثانوية العامة وقال أن المدرس واضع الإمتحان قام بتسريبه لطلاب السنتر قبل الإمتحان ولكن الوزير رضا حجازي علق على الأمر قائلا: أنها مجرد توقعات ..

وفي طنطا وسوهاج ومدن ساحلية كثيرة وفي جميع المواد توقع معلمون آخرون أسئلة إمتحانات الثانوية العامة هذا العام رغم أنه لا يوجد مناهج ورغم أن الإمتحانات ليس لها علاقة بالمناهج ولا بما يدرسه الطلاب لأن الطلاب أصلا لم يدرسوا شيء ولا يذهبون للمدارس منذ 4 سنوات .. لكن بعض المعلمين لديهم قدرة على توقع أسئلة الإمتحانات بالنص ..

مش كفاية تطوير في التعليم الثانوي لغاية كدة يا معالي الوزير الإستبن .. ولا حضرتك رايح بالتعليم فين .. مدارس: لا يوجد .. شرح: لا يوجد .. خطة: لا يوجد .. حصص: لا يوجد .. و4 دفعات من طلاب شهادة الثانوية العامة لم يذهبوا للمدارس منذ 4 سنوات .. كفاية: حضرتك إجتهدت ودمرت الثانوية العامة والعملية التعليمية وقتلت الأم والجنين لتصل إلى كرسي الوزير وقد حدث وأصبحت موظف عمومي بدرجة وزير.. كفاية لغاية كدة ونرجع الثانوية العامة المعطلة منذ سنوات .. أَلا أَيُّها اللَيلُ الطَويلُ أَلا اِنجَلي بِصُبحٍ وَما الإِصباحُ مِنكَ بِأَمثَلِ .. فَيا لَكَ مِن لَيلٍ كَأَنَّ نُجومَهُ .. بِكُلِّ مُغارِ الفَتلِ شُدَّت بِيَذبُلِ ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *