بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

وداعا .. الخلوق أحمد زكريا مدير عام إدارة العمرانية التعليمية

الخلوق أحمد زكريا


انتقل إلى رحمة الله تعالي المربي الفاضل الأستاذ أحمد زكريا مدير عام إدارة العمرانية التعليمية بالجيزة .. انتقل إلى رحمة الله وعفوه أبو قلب طيب .. رحل عن دنيا فانية تاركا خلفه تاريخ كبير من الأخلاق والإنسانية .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار ..
اللهم أنت ربنا وربه، خلقته ورزقته، أحييته وكفيته، فاغفر لنا وله، ولا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده .. اللهم اغفر له وارحمه، وارفع درجته، وأعظم أجره، وأتمم نوره، وأفسح له في قبره، وألحقه بنبيه وألحقه بنبيه والصديقين والشهداء وأنزل السكينة عليه في قبره ..




تعليق واحد على “وداعا .. الخلوق أحمد زكريا مدير عام إدارة العمرانية التعليمية

  1. امانى خالد

    بعد نقل وزارة التربية والتعليم إلى مقرها الجديد بالعاصمة الإدارية وكان من ضمن الشروط عدم نقل العمال التابعين للوزارة إلى العاصمة ولذلك لأن العاصمة بها عمال مسؤولين عن النظافة ولكن لأن بعض منهم عصافير وبالأخص للمديرة ا. ص اللى بتقول عن نفسها أنا فوق القانون ولأن عندها وسطة وبتعمل اللى هى عوزة نقلت العامل اللى عندها للعاصمة
    طبعا عمال الوزارة اى دورهم فى السابق مبيعملش اى حاجه الا بالفلوس. بس علشان خاطرها كل شىء بيحصل حسبنا الله ونعم الوكيل

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *