بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الوزير يحث أصحاب المدارس الخاصة على إفتتاح فصول بمدارسهم تمنح شهادة النيل المصرية الدولية

الوزير يشارك طلاب مدارس النيل المصرية فرحتهم


شجع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أصحاب المدارس الخاصة، والناشيونال لغات على فتح فصول لمدارس النيل المصرية الدولية تمنح شهادة النيل الدولية في مدارسهم بعد الاعتماد أو الموافقة من وحدة شهادة النيل المصرية بوزارة التربية والتعليم بعد النجاح المبهر الذي حققته مدارس النيل ..

قال الوزير في كلمة ألقاها خلال الإحتفال بتخريج الدفعة السابعة من الطلاب الحاصلين على شهادة النيل الدولية والتي أثيمت بدار الأوبرا المصرية: اليوم علينا أن نفتخر بأن لدينا منظومة تعليم إسمها مدارس النيل المصرية الدولية تحقق رؤية مصر 2030 وتتجاوز حدود التعليم إلى بناء الشخصية والتعلم ..

أعرب الوزير خلال الإحتفالية التي تحولت إلى كرنفال وطني في حب مصر عن سعادته بمستوى مدارس النيل ، مشيرًا إلى أن الوزارة تسعى إلى التوسع في أعدادها، بتوجيهات من القيادة السياسية التي تحرص على تشجيع هذا النوع من التعليم الذي يحقق نواتج تعلم ونمو شامل وقدرات ذهنية ومهارات متميزة، والذي يجعلنا نفتخر بهذه النوعية من التعليم..

وأشار الدكتور رضا حجازي إلى أن مدارس النيل تطبق المناهج المصرية بمعايير دولية تراعي الهوية المصرية في جميع مصادرها وموادها وثقافاتها، وهذا يعد من أحد التحديات الهامة، وتمنح شهادة مصرية دولية يجب أن نروج لها داخل وخارج مصر، موضحًا أن الوزارة لديها الآن ١٤ مدرسة وتسعى للتوسع في هذه المدارس .. وتابع الوزير: نشجع أصحاب المدارس الخاصة، الناشيونال لغات على فتح فصول مدارس النيل من الآن بعد الاعتماد أو الموافقة من وحدة شهادة النيل بوزارة التربية والتعليم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *