بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

أبل تعرض كوتشي رياضي للبيع مقابل 50 ألف دولار

كوتشي أبل


عرض دار سوذبي للمزادات حذاء رياضيا نادرا صنع خصيصا لشركة أبل للبيع مقابل 50 ألف دولار .. وكان الحذاء مصنوعا خصيصا للموظفين فقط في التسعينيات من القرن الماضي وكان هدية قدم في أحد المؤتمرات ولم يتم بيع الحذاء للجمهور من قبل..

ويتميز الحذاء الرياضي بجزء علوي جلدي يغلب عليه اللون الأبيض، ويتميز بأنه يحمل العلامة التجارية السابقة لأبل وهو تفاحة ملونة بألوان قوس قزح هو شعار آبل قوس قزح القديم على اللسان وبجوار الأربطة وقالت سوذبي إنه سيكون “مرغوباً للغاية” من المشترين..

وصفت شركة للبيع بالتجزئة الحذاء بأنه “واحد من أندر الأحذية في الوجود”، وسلط الضوء على قيمته عند إعادة بيعه وبينما يوصف الحذاء بأنه “جديد في صندوقه” ، إلا أن الوصف يشير أيضا إلى وجود بعض العيوب، بما في ذلك اصفرار حول النعل.

ويتميز الحذاء بوسادة هوائية في الكعب وهو مقاس أمريكي 10.5 ، مقاس أوروبي 41 أو مقاس بريطاني 8.5. يوجد في الصندوق أيضًا زوج بديل من الأربطة الحمراء .. وبمرور الوقت، قفزت قيمة تذكارات أبل بشكل صاروخي وأصبح العديد من أجهزتها القديمة الآن يلقى رواجا من المقتنين ويباع بأسعار مرتفعة، على الرغم من أن بعض منتجاتها لم يحظ بنجاح كبير ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *