بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدارس النيل المصرية الدولية: مصر فيها حاجة حلوة .. فيديو

مدارس النيل المصرية الدولية

إبداع .. تميز .. تألق .. فكر جديد وتاريخ جديد يكتبه جيل جديد على أرض مصرية .. زهور مدارس النيل المصرية الدولية الورد اللي طالع في جناين مصر ووزارة التربية والتعليم .. حاجة تفرح .. حاجة تشرف .. حاجة تدعو للفخر .. شكرا لكل القائمين على منظومة مدارس النيل .. شكرا لكل من ساهم في زرع الأمل والحياة والعزة والفخر ..

في حفل تخرج دفعة جديدة وجيل جديد من الحاصلين على شهادة النيل المصرية الدولية والذي أقامته شركة مصر للإدارة التعليمية التي تدير مدارس النيل على مسرح الأوبرا المصرية الأسبوع الماضي وبحضور الوزير والنواب وقامات مجتمعية والطلاب وأولياء الأمور في يوم الفخر .. زهور تفتحت ومواهب تنفجر وجيل جديد يرسم المستقبل وبراعم مصرية تتألق وتحلق في سماء الدنيا لتثبت للعالم أن: مصر فيها حاجة حلوة ..

شهادة النيل المصرية التي تم التوسع في مدارسها بتوجيهات رئاسية ودعم غير مسبوق من وزارة التربية والتعليم نحو بناء منظومة تعليم عالمية جديدة أصبحت في سنوات معدودة فخر لكل مصري وعنوان جديد للتعليم في مصر .. شكرا معالي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم .. شكرا الدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للشئون الإدارية وأحد مؤسسي مدارس النيل .. شكرا الدكتورة أماني الفار مدير عام شهادة النيل المصرية وكلمة السر في نجاح المنظومة .. شكرا العميد طارق الباز رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر التعليمية والجندي المجهول وراء كل هذا النجاح .. شكرا لكل القائمين على مؤسسة مصر التعليمية وكل فرسان ومعلمي مدارس النيل المصرية .. شرفتوا مصر وشرفت بكم .. شكرا لكل يد تبني من أجل مصر ..
شاهد الفيديو: إضغط هنا
وشاهد أيضا:
الوزير: نموذج مدارس النيل المصرية الدولية يحقق رؤية مصر ٢٠٣٠ وعلينا أن نفتخر بهذه النوعية من التعليم
طارق الباز .. الجندي المجهول في مدارس النيل المصرية: شهادة النيل الدولية وسام فخر لكل المصرين
تعرف على طبيعة عمل مدارس النيل المصرية الدولية .. كل شيء عن منظومة النيل التعليميةمدارس النيل الدولية .. الورد اللي فتّح في جناين وزارة التربية والتعليم
مدارس النيل المصرية الدولية .. هدية الدولة لأبناء الطبقة المتوسطة: شهادة دولية بمصروفات مدرسة لغات

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *