بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

فتح باب التقديم بكلية الشرطة وكلية الضباط المتخصصين إعتبارا من اليوم وحتى منتصف سبتمبر

كلية الشرطة


أعلن اللواء دكتور هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وافق على قُبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة 2023 في قسم الضباط المتخصصين .. وأكد أبو المكارم، أن التقديم للالتحاق لأول مرة من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت بالنسبة لجميع المتقدمين.

وأوضح رئيس أكاديمية الشرطة أن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة للحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2023، وطلبة الدور الثاني، والحاصلين على الشهادة الثانوية من الخارج – الدبلومات الأجنبية – مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا “STEM” للعام الحالي 2023، تبدأ اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 1 – 8- 2023 حتى يوم الخميس الموافق 31 – 8- 2023 ولمدة 31 يومًا.

وأشار رئيس أكاديمية الشرطة، إلى أن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة للحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق “ذكور – إناث” – بكالوريوس التربية الرياضية “إناث” للعام الحالي 2023، والحاصلين على المؤهلات الجامعية (بكالوريوس – ليسانس- ماجستير – دكتوراه) في التخصصات التي تمثل احتياجًا لقطاعات الوزارة للعام الجاري 2023، تبدأ اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 1 – 8- 2023، حتى يوم الخميس الموافق 14 – 9- 2023 ولمدة 45 يومًا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *