بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

جامعة النيل الأهلية تقدم منح دراسية مجانية وخصم يصل إلى 50% للمتفوقين في الثانوية العامة

جامعة النيل الأهلية


قررت جامعة النيل الأهلية زيادة أعداد الطلاب الجدد المستفيدين من المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة .. قررت الجامعة تقديم منح دراسية للطلاب الحاصلين على مجموع ٩٠ ٪ فأكثر في الثانوية العامة تصل إلى خصم ٥٠ ٪ على المصروفات الدراسية في مختلف الكليات، والطلاب الحاصلين على مجموع من ٨٥ ٪ إلى ٩٠ ٪ تصل نسبة الخصم لهم ٣٠ ٪ ومن ٨٠٪ إلى ٨٥ ٪ خصم يصل إلى ١٥ ٪.

جدير بالذكر أن المنح الدراسية بجامعة النيل الأهلية، مقدمة من بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع، والشركة المصرية للتكرير، ومؤسسة ساويرس، وذلك بهدف اتاحة فرص متكافئة للطلاب المصريين المتفوقين للحصول على تعليم جامعي عالي الجودة.

وأعلنت الجامعة منذ أيام عن تقديم منح دراسية مجانية لـ 50 طالبًا من بين أفضل 500 طالب في الثانوية العامة المصرية، ومنح مجانية لـ 20 طالبًا من بين أفضل طلاب مدارس STEM، بالإضافة إلى المنح الدراسية الاستحقاقية وفيها يتم تقديم منح دراسية جزئية في السنة الأولى للطلاب المتفوقين أكاديميًا بناءً على درجاتهم في الثانوية العامة، ويحصل أشقاء طلاب جامعة النيل على منحة دراسية بنسبة 10٪، ويحصل أبناء وبنات الموظفين الحكوميين على منحة دراسية بنسبة 10٪، وتمنح الجامعة منحة دراسية بنسبة 5٪ للتميز في الرياضة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *