بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدارس 30 يونية تتصدر أوائل الجمهورية في الثانوية العامة والعالم في الشهادة البريطانية .. بالأسماء

رضا حجازي وزير التربية والتعليم


تصدرت مجموعة مدارس 30 يونية قائمة أوائل الجمهورية في شهادة الثانوية العامة بثلاثة من العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية لتحصد 10% من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2023.. وتصدرت أوائل العالم في الشهادة البريطانية بخمسة طلاب حصدوا المراكز الأولى على مستوى العالم ..

ثلاثة مدارس من مجموعة مدارس 30 يونية حفرت إسمها في قائمة أوائل الجمهورية في الثانوية العامة هذا العام هي مدارس: أمجاد للغات بالقاهرة والتربية الإسلامية بالمنوفية والدعوة الإسلامية في بني سويف .. والطلاب الأوائل هم: اسامة محمد يوسف شبل .. الرابع على مستوى الجمهورية مدارس التربية الإسلامية المنوفية .. سيف علاء الدين محمد السابع على الجمهورية مدرسة أمجاد للغات بالقاهرة .. معاذ عاطف عبد الفتاح التاسع على الجمهورية مدارس الدعوة الإسلامية بني سويف ..

وشهدت مدارس 30 يونية نهضة غير مسبوقة خلال السنوات الماضية من التطوير والتحديث في المناهج وأسلوب العمل والتحول الرقمي والشمول المالي والمدرسة الذكية جعل منها منارة جديدة للتعلم الذكي والتعليم الدولي القادر على المنافسة برعاية وزارة التربية والتعليم ..

شكرا معالي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم رئيس المجموعة ومفجر ثورة التغيير بمدارس 30 يونية .. شكرا المستشار هشام جعفر مدير المجموعة ومفجر ثورة التطوير بمدارس 30 يونية .. شكرا فرسان مجموعة مدارس 30 يونية بالوزارة على جهودكم .. شكرا لكل يد تبني وتزرع الأمل في قلوب أولادنا .. شكرا لكل العاملين في مدارس 30 يونية .. أنتم تستحقون أكثر من الشكر ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *