بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

طلاق وإبتزاز وفيديوهات جنسية .. طلاق بريتني سبيرز من زوجها الإيراني

بريتني سبيرز وزوجها الإيراني


بعد 14 شهراً فقط على زواجها من الشاب الإيراني سام أصغري، البالغ من العمر 29 عاماً، دبت المشاكل والخيانة في منزل الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز ووقع الطلاق .. قالت وسائل إعلام أمريكية أن أصغري بدأ بابتزاز سبيرز البالغة من العمر 41 عاماً، مهددا بفضح معلومات محرجة خاصة عنها في حال لم يحصل على تعويضات أكبر مما اتفقا عليه سابقاً..

مصدر مقرب من سبيرز نفى تلك الإشاعة جملة وتفصيلاً، وأكد أن محامي المغنية لن يسمح أبدًا لأي شخص بابتزازها، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل فيما قال شخص مطلع على الوضوع بوقت متأخر أمس الأربعاء، أن أصغري قدم دعوى طلاق من النجمة الأميركية.

وكانت سبيرز تزوجت من الشاب الإيراني الأصل في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا يوم 9 يونيو 2022 أمام ضيوف من بينهم سيلينا غوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون ومادونا، في حفل زفاف اعتبر حينها علامة فارقة في حياتها الجديدة بعد أشهر من رفع وصاية المحكمة التي سيطرت على حياتها لأكثر من 13 عامًا.

والتقت نجمة البوب لأول مرة بعارض الأزياء والممثل، عندما ظهر في مقطع الفيديو الخاص بها لأغنية “سلمبر بارتي” عام 2016 .. ثم أعلن الاثنان خطوبتهما في سبتمبر من عام 2021 حين أصبح من الواضح أنها ستحرر من الوصاية – التي انتهت في نوفمبر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *