بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الإحتلال يقتل فلسطيني في جنين ويطلق الرصاص على موظفة بوزارة الصحة الفلسطينية

متظاهرون فلسطينيون


فلسطين: وكالات
اقتحمت القوات الإسرائيلية مدينة جنين وأصيبت خلال الاقتحام بحسب وزارة الصحة الفلسطينية إحدى موظفات الوزارة برصاصتين في البطن والصدر.. وقتلت القوات الإسرائيلية خلال الاقتحام أيضا فلسطينياً يدعى مصطفى الكستوني. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الشاب أصيب بالرصاص الحي في الرأس والصدر والبطن.

واقتحمت القوات الإسرائيلية صباح اليوم مدينة جنين، عقب اندلاع الاشتباكات بين مجموعة من المسلحين وعناصر من الوحدة الخاصة للجيش الإسرائيلي .. وقالت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس إن مقاتليها “اكتشفوا قوة خاصة تابعة للجيش الإسرائيلي في وسط مدينة جنين، واشتبكوا معها ومع التعزيزات العسكرية التي وصلت إلى المكان”. وأكدت الكتيبة أن الشاب الفلسطيني من كوادر كتائب شهداء الأقصى، التابعة لحركة فتح.

وأكد بيان الجيش دخول قوة إسرائيلية خاصة متخفية إلى مدينة جنين لاعتقال مطلوبين .. واعتقلت القوات الإسرائيلية خلال الليل، عددا من الفلسطينيين من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، بينهم شقيق مصطفى الكستوني، الذي قتلته القوات الإسرائيلية صباح اليوم في جنين٬ بحسب ما أفاد نادي الأسير الفلسطيني..

وهدمت جرافات الجيش الإسرائيلي مدرسة تجمع عين سامية البدوي، شرقي مدينة رام الله، وذلك بعد عدة أشهر من تهجير سكان القرية إثر اعتداءات المستوطنين التي استهدفت سكان التجمع خلال الفترة الماضية، بحسب الباحث الميداني في مؤسسة يش دين الحقوقية بشار القريوتي .. وكانت السلطات الإسرائيلية قد أصدرت أواخر العام الماضي قرارا بهدم المدرسة..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *