بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الوزير يجدد الثقة في السيدة ليلى خليفة مدير عام مدارس أبو الهول القومية بالجيزة

السيدة ليلى خليفة


أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قرارا بتجديد الثقة في السيدة ليلى خليفة مدير عام مدارس أبو الهول القومية للغات والعربي بالجيزة لمدة عام دراسي جديد يبدأ في أول سبتمبر 2023 من العام الجاري وينتهي في 31 أغسطس 2024 من العام المقبل .. يأتي قرار الوزير في ضوء ما إنتهي إليه المستشار القانوني لوزير التربية والتعليم المستشار أشرف سيد نائب رئيس مجلس الدولة ..

وتأتي ثقة الوزير رضا حجازي في السيدة ليلى خليفة مدير عام مدارس أبو الهول القومية الملقبة بـ «معلمة الأجيال» تتويجا لتاريخ سطرته معلمة الأجيال السيدة ليلى خليفة في عدة مدارس قومية .. تاريخ من الإنجازات تشهد به مدارس القناة للغات بالمعادي وأسماء فهمي بالجيزة ومدرسة النيل القومية والجزيرة للغات وأبو الهول القومية ..

معلمة قديرة وتربوية جليلة تحمل رائحة الزمن الجميل .. مربية أجيال وتمثل مدرسة جديدة في الفكر والإدارة والتعليم .. الحاجة ليلى خليفة صانعة القيادات .. المعلمة والقدوة التي تتلمذ على يديها الآلاف وايقونة العطاء لأجيال كثيرة وأحد أهم معالم مدارسنا القومية العريقة ..

يأتي قرار الوزير بالتجديد للسيدة ليلى خليفة مدير عام مدارس أبو الهول القومية إستجابة لمطال الجمعية العمومية للمدرسة والتي تمثل أولياء الأمور ومجلس الإدارة وجموع العاملين بالمدرسة إستمرارا لمسيرة إنجازات سطرت بحروف من نور على مدار سنوات في مدارسنا القومية ومدارس أبو الهول القومية .. شكرا لكل يد تبني وتسعد من حولها .. شكرا لمعلمة الأجيال القديرة السيدة ليلى خليفة أيقونة العطاء بالمدارس القومية ..


كلمات مفتاحية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *