بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الوزير يجدد الثقة في السيدة جميلة أبو الفتوح مدير عام مدارس النصر للغات والدولي بمصر الجديدة

ماما جميلة أبو الفتوح


أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قرارا بتجديد الثقة في السيدة جميلة أبو الفتوح مدير عام مدارس النصر للغات والدولي «English School» بمصر الجديدة لعام دراسي جديد يبدأ في أول سبتمبر 2023 من العام الجاري وينتهي في 31 أغسطس 2024 من العام المقبل .. يأتي قرار الوزير في ضوء ما إنتهي إليه المستشار القانوني لوزير التربية والتعليم المستشار أشرف سيد نائب رئيس مجلس الدولة ..

ويأتي تجديد الثقة في السيدة جميلة أبو الفتوح الملقبة «ميركل» المدارس القومية مدير عام مدارس النصر للغات والدولي «English School» بمصر الجديدة تتويجا لمسيرة سنوات من العطاء والإنجازات وإستجابة لمطالب الجمعية العمومية لمدارس الـ«English School» التي تمثل أولياء الأمور ومجلس إدارة الجمعية وجموع العاملين وأعضاء هيئة التدريس للمدرسة ..

ماما جميلة كما يناديها تلاميذها وطلابها وماما اصحاب الهمم والورد اللي طالع في جناين مدارس النصر للغات والدولي «English School» بمصر الجديدة أيقونة العطاء ومربية الأجيال والتربوية القديرة وصانعة البهجة نموذج للقيادات المشرفة في مدارسنا القومية .. وتاريخ صنعته إنجازات سطرت بحروف من نور وحب كل تلاميذها وزملائها وأولياء الأمور في واحدة من أعرق مدارس الصفوة وأولاد الذوات في مصر الجديدة .. شكرا لكل يد تبني وتزرع الأمل في نفوس أولادنا وفلزات أكبادنا .. شكرا مربية الأجيال ماما جميلة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *