بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

زيزو ينفي إنتقاله للشباب السعودي: إلا إذا كانت هذه رغبة الزمالك

زيزو_الزمالك


نفي أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الأنباء التي تتردد عن اقتراب رحيله عن الفريق، لخوض تجربة جديدة مع الشباب السعودي وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام: «للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام، ولزيزو بشكل خاص.

كل ما أثير الأيام الماضية عن أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك، ما هو إلا اجتهادات من السوشيال ميديا، والله أعلم من كان مصدرها .. وأضاف: رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لأي ناد للاستفادة المادية أو أيا كان السبب، سأكون أنا أول داعم لهذا القرار، لكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن، لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح ..

وأضاف أحمد سيد زيزو: يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوا ما لن يقدر عليه بشر، ويجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك أن لاعبي الفريق يتحملون جزءا من الموسم الماضي، لكن بلاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوء، وتعودت أن أكون صريحا وأن اتق الله في كل كلمة وكل موقف مهما كانت عواقبه، ما مضى فهو ماضي، ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *