بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

راندة حلاوة رئيسا للإدارة المركزية للتسرب من التعليم وعبد الحكم لشئون المديريات والمناخلي للخلف دور

السيدة راندة حلاوة


أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قرارا بتعيين السيدة راندة حلاوة رئيسا للإدارة المركزية للتسرب من التعليم بالوزارة .. يأتي قرار الوزير في إطارة حركة مصغرة تتضمن إعادة هيكلة بعض المناصب القيادية بديوان عام وزارة التربية والتعليم ..

تضمنت الحركة المحدودة تعيين خالد عبد الحكم الذي كان يشغل منصب رئيس الإدارة المركزية للتسرب من التعليم رئيسا للإدارة المركزية لشئون المديريات بدلا من وليد المناخلي الذي عاد إلى مدير إدارة في نفس الإدارة المركزية لشئون مديريات التربية والتعليم ..

وبتعيين السيدة راندة حلاوة رئيسا للإدارة المركزية للتسرب من التعليم يتم تحويل الإدارة المركزية لمركز إعداد وتدريب القيادات التربوية إلى إدارة عامة لشئون القيادات التربوية تتولي الإشراف عليها السيدة رباب زيدان مدير عام الإدارة الإدارة العامة لشئون القيادات التربوية ..

وسبق أن شغلت راندة حلاوة منصب رئيس الإدارة المركزية للتسرب من التعليم وقدمت نموذج مشرف في الإدارة وتركت بصمة وفراغ كبير لم يتمكن أحد من سده خلال السنوات الخمسة التي ابتعدت فيها عن الإدارة وشغلت فيها منصب مدير عام الجودة ورئيس الإدارة المركزية لإعداد وتدريب القيادات التربوية ..

وقبل أيام أصدر الوزير قرار بتكليف الدكتور أحمد عبد الشكور المحمدي مساعد الوزير لشئون مديريات التربية والتعليم بالإشراف المباشر على الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية والإشراف على وحدة المشاركة مع القطاع الخاص «ppp» بجانب عمله مساعد وزير .. واصدر الوزير قرار بإلغاء إشراف المحمدي على شئون المعلمين والأنشطة الطلابية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *